تألق قدوح وعبقرية هاشيك أبرز اسباب فوز لبنان على سوريا

حقق منتخب لبنان فوزا مثيرا على حساب سوريا بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت على ملعب الملك عبدالله الثاني في العاصمة الأردنية عمّان، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الحاسمة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة آسيا

و نستعرض  ابرز اسباب فوز لبنان على سوريا في المباراة المثيرة:

تألق قدوح

تألق نجم منتخب لبنان ونادي العهد محمد قدوح بشكل لافت، حيث سجل هدفين في اللقاء واختير نجما للمباراة، وأكد نجم لبنان يوما بعد يوم انه من أفضل المهاجمين في قارة آسيا، وذلك بعد تسجيله المستمر للاهداف.

دفاع محكم

نجح منتخب لبنان بتثبيت خط دفاعه بشكل مميز، وعلى الرغم من تلقيه هدفين، إلا أن المدافعين مثلوا سدا منيعا أمام هجمات المنتخب السوري وأحبطوا العديد من الفرص للسومة وخريبين، وأوصلوا النتيجة لبر الأمان بتحقيق الفوز الثمين.

عبقرية هاشيك

نجح التشيكي إيفان هاشيك بالسيطرة على مجريات اللقاء ، حيث سيّر المباراة كما يحلو له، من خلال فرض اسلوب هجومي وتنفيذ الضغط العالي وتبديلاته المثمرة، لاسيما تبديل ربيع عطايا الذي منح الأفضلية للبنان والزج باللاعب حسين الدر الذي كان مدافعا مميزا.

أخطاء سورية

احد أبرز اسباب فوز لبنان كانت الأخطاء السورية التي ارتكبتها الدفاعات السورية بالإضافة إلى الحارس ابراهيم عالمة الذي لم يكن بيومه على الإطلاق، ويتحمل مسؤولية هدفين على الأقل من الأهداف الثلاثة التي تلقتها شباكه.

 

كووورة

Leave A Reply